بوابة الرويسي الإخبارية تنقل لكم الخبر بكل نزاهةومصداقية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مواطنون يحتجون عند محطة الطاكسيات ثانوت الرمان إثر زيادة مفاجئة في أسعار النقل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: مواطنون يحتجون عند محطة الطاكسيات ثانوت الرمان إثر زيادة مفاجئة في أسعار النقل   الثلاثاء مايو 08, 2012 10:22 am

تفاجأ المواطنون المتوجهون من أزغنغان صوب ثانونت ن الرمان، عصر يوم الاثنين 7 مايو الجاري، بمحطة الطاكسيات، بزيادة مفاجئة في أسعار النقل، مما تسبب في احتجاجات كثيرة على هذه الزيادة من طرف المواطنين الذين اعتبروها غير قانونية، مستنكرين الابتزاز الذي تعرضوا له من طرف سائقي سيارات الأجرة.


وقد استغل السائقون قيام شرطة أزغنغان بسحب رخص السياقة من أصحاب عربات النقل السري وحجز عرباتهم، ليفرضوا تعريفة عشرة دراهم بدل ستة دراهم التي كانت في السابق. الشيء الذي احتج عليه مستعملو المحطة بشدة، مما استدعى تدخل شرطة أزغنغان التي دخلت في حوار مع المواطنين والسائقين بحضور نائب رئيس نقابة أرباب سيارات الأجرة، ليتم في الأخير قبول السائقين نقل المواطنين بالتعريفة السابقة التي هي ستة دراهم.

ويطالب العديد من المواطنين إيجاد بديل لسيارات النقل السري جراء مصادرة شرطة أزغنغان لها، حيث يعتبرون أن هذا النوع من النقل هي وسيلتهم الوحيدة في التنقل بأثمان مناسبة إلى عدة مناطق لقضاء حاجياتهم الأساسية، لاسيما يومي الاثنين والخميس الذين ينعقد فيهما السوق الأسبوعي لمدينة أزغنغان، في الوقت الذي لا تصل فيه سيارات الأجرة إلى هذه الأماكن بسبب عدم وجود الطريق المعبدة وصعوبة المرور.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akhbar-rwisi.forummaroc.net
 
مواطنون يحتجون عند محطة الطاكسيات ثانوت الرمان إثر زيادة مفاجئة في أسعار النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار الرويسي Rakhbar-Arwisi :: الفئة الأولى :: الأخبار :: أخبار محلية-
انتقل الى: