بوابة الرويسي الإخبارية تنقل لكم الخبر بكل نزاهةومصداقية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفل تنصيب أعضاء الأمن المدرسي بثانوية محمد الزرقطوني بجعدار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: حفل تنصيب أعضاء الأمن المدرسي بثانوية محمد الزرقطوني بجعدار    الخميس مارس 22, 2012 5:10 am

من أجل تشجيع المتعلمين على التمدرس، والمساهمة في حماية ممتلكات المؤسسة وصيانتها والحفاظ على نظافتها وجماليتها، ومحاربة بعض الظواهر السلبية كالتدخين وتعاطي المخدرات والهدر المدرسي، ومحاربة دخول الغرباء إلى المؤسسة... قام نادي التربية على المواطنة والسلوك المدني التابع لثانوية محمد الزرقطوني الإعدادية، بتنصيب أعضاء الأمن المدرسي بالمؤسسة، وذلك عصر يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، في حفل بالمناسبة حضره على الخصوص باشا مدينة أزغنغان والنائب الثاني لرئيس المجلس البلدي لأزغنغان، وممثل دائرة أمن أزغنغان، ورئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ إضافةً إلى ممثلي نيابة وزارة التربية الوطنية بالناظور وبعض الفعاليات الجمعوية.


ويأتي هذا التنصيب بعد جهود متضافرة لمدير المؤسسة الأستاذ عبد العزيز الكبير ومعه الطاقم الإداري والتربوي وأعضاء النادي الذين يؤمنون بأن رسالة التعليم بمقدورها تجاوز التلقين المعرفي والمهاراتي إلى تكوين المتعلم ليصبح مواطناً صالحاً قادراً على البذل والعطاء متشبثاً بهويته الوطنية ومتسلحاً بالأمل والتفاؤل والإبداع وروح المبادرة.

للإشارة فالأمن المدرسي هو أحد فروع الأمن الذي يهتم بأمن وسلامة وصحة التلاميذ والطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية حيث يشكل إجراءات وقواعد تحقق مناخ أمني ومناسب للعملية التعليمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akhbar-rwisi.forummaroc.net
 
حفل تنصيب أعضاء الأمن المدرسي بثانوية محمد الزرقطوني بجعدار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار الرويسي Rakhbar-Arwisi :: الفئة الأولى :: الأخبار :: أخبار محلية-
انتقل الى: